رياضة

الأهلي يحول موقفه الصعب في المجموعة الى رحلة الوصول لأول المجموعة

✍️ عمر فتحي عبد المنعم

بعد حصول النادي الأهلي على ٤ نقاط في أول ثلاث مباريات واحتلاله المركز الثالث في المجموعة على غير العادي وعلى غير المتوقع، استطاع النادي الأهلي الفوز على نادي ڤيتا كلوب بثلاث أهداف نظيفة خارج أرضه.

دخل النادي الأهلي المباراة بطموح كبير وبتاريخ النادي الاهلي وخبرة لاعبية ومدربه المخضرم، استطاع النادي الاهلي ان يفرض اسلوبه من اول المباراة والتسجيل مبكرًا عن طريق مهاجمه “محمد شريف”، ثم استطاع “محمد مجدي قفشة” تسجيل الهدف الثاني ليعزز النادي الأهلي أفضليته في المباراة، ثم في آخر ربع ساعة في المباراة استطاع “طاهر محمد طاهر” تسجيل هدف قتل المباراة.

وبعد فوز النادي الاهلي اصبح النادي الأهلي يطمح في الوصول لأول المجموعة، ومتبقى له مباراتين واحدة مع نادي المريخ السوداني الضعيف صاحب النقطة وتذيل المجموعة، والمباراة ستلعب في السودان، وقد لعب المريخ مباراتين على أرضه وخسر في مباراة وتعادل في الاخرى، وليس من السهل الفوز على المريخ على ارضه ولكنه أيضًا ليس بصعب على النادي الاهلي وعلى لاعبيه.

والأخرى مع نادي سيمبا متصدر المجموعة والحصان الأسود في المجموعة، وستلعب على أرض النادي الأهلي، ويجب على النادي الأهلي الفوز بهذه المباراة ليس للصعود او للحصول على المركز الاول فقط، ولكن لتعويض ما حدث في مباراة الدور الأول في تنزانيا، وخسارته بهدف نظيف وأداءه السيء في هذه المباراة.

فالنادي الأهلي حامل اللقب يدخل جميع مبارياته للفوز والحصول على المركز الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed