الفن نيوز

موسم شتوي مليء بالدراما الاجتماعية

يشهد الموسم الشتوي لعام 2022 إنتعاشة فنية كبيرة لدى دراما التليفزيون المصري.

ويشارك عدد كبير من الفنانين والمخرجين والمؤلفين والمنتجين بالعديد من المسلسلات في هذا الموسم الشتوي، كما يشهد هذا الموسم تنافس كبير بين نجوم الدراما والتليفزيون في مسلسلات تعرض حاليًا أو مسلسلات أقترب عرضها عبر المنصات الإلكترونية أو شاشات التليفزيون.

ويشارك في دراما التليفزيون نجوم عديدة أبرزهم سيد رجب، سوسن بدر، هند صبري، نيللي كريم، عمرو سعد، محمود حميدة، سميحة أيوب، رياض الخولي، حورية فرغلي.

وأيضًا يشهد هذا الموسم دراما الخمس والعشر حلقات، والتي أتاحت الفرصة لظهور العديد من الشباب الموهوب، وسنحت لهم الفرصة بالظهور عبر الشاشات.

وتشهد الأسابيع القليلة القادمة عرض أكثر 4 مسلسلات اجتماعية جديدة منها الذي يعرض عبر المنصات الإلكترونية ومنها ما يعرض عبر الشاشات التليفزيونية.

وإليكم نبذة عن أبرز المسلسلات التي تعرض قريبًا:

من المقرر عرض مسلسل البحث عن علا، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بدءا من 3 فبراير المُقبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الطبيبة الصيدلانية علا عبد الصبور، وتدور أحداث المسلسل في إطار 6 حلقات فقط.

المسلسل من بطولة هندي صبري، سوسن بد، محمود الليثي، هاني عادل، ندى موسى، خالد النبوي، ومن تأليف مها الوزير، ومن إخراج هادي الباجوري.

من المقرر عرض مسلسل “الجسر” يوم 18 يناير الجاري، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي من الإثارة والأكشن والخيال العلمي والفانتازيا، وأب يفعل المستحيل للوصول بابنه لبر الأمان.

المسلسل من بطولة عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، أحمد علي، الطفل يوسف صلاح، ومن قصة وإخراج بيتر ميمي.

من المقرر عرض مسلسل “نقل عام” نهاية الشهر الجاري وتحديدا يوم 29 يناير الجاري، عبر شاشة قنوات ON.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويجسد الفنان الكبير محمود حميدة دور سائق أتوبيس نقل عام بالمعاش، ورغم قسوة الظروف المحيطة به نجح في تربية أولاده، إلا أن أصبحوا في مكانة مرموقة.

المسلسل من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، هاجر الشرنوبي، محمد محمود عبد العزيز، نور النبوي، ميرهان حسين، ريم البارودي، دينا، صولا عمر، هايدي رفعت، أميرة أديب، ومن تأليف وليد خيري، ومن إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز.

ينتظر الشعب المصري والعربي أيضًا بأكمله عرض الموسم الثالث من المسلسل الاجتماعي الأسري “أبو العروسة”، والذي تعلق مع أحداثه عدد كبير من فئات المجتمع كبارًا وصغارًا.

ومن المقرر طرح المسلسل الأسبوع المقبل، عبر شاشة قنوات DMC، وتم طرح البرومو والبوستر الرسمي للمسلسل، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي كوميدي، حول عائلة عبد الحميد وعايدة، وابنائهم والمشاكل التي يقعون فيها هم وعائلتهم وأصدقائهم إطار اجتماعي عائلي.

المسلسل من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وفاء صادق، رانيا فريد شوقي، نور محمود، أماني كامل، محمود حجازي، محمد رضوان، ميدو عادل، ولاء الشريف، ديانا هشام، كارولين عزمي، هدير عبد الناصر، شريف بديع، أحمد سلطان، محمد حاتم، ندا عادل، كوكي مجدي، نانسي صلاح، رشا رزق، محمد سعدني، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، ومن إنتاج منى قطب، إبراهيم حمودة.

ورق التوت
  • مسلسل “ورق التوت”

من المقرر عرض مسلسل ورق التوت قريبًا، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش عدد من القضايا الهامة في المجتمع المصري.

المسلسل من بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم شريف سلامة، سلوى عثمان، ثراء جبيل، تامر مجدي، يوسف الأسدي، خالد أنور، رضوى جودة، صفاء جلال، نور النبوي، معتز هشام، يوسف سامح، أسماء جلال، مصطفى منصور، سمر علام، ومن إخراج حسام علي.

مسلسلات تعرض حاليًا

تعرض حاليًا عدة مسلسلات عبر الشاشات التليفزيونية، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وأبرزها:-

أنا وهي
  • مسلسل “أنا وهي”

يعرض حاليًا عبر شاشة قنوات CBC مسلسل “أنا وهي”، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي.

ومن بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ندا عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

أيام
  • مسلسل “أيام”

تم عرض مسلسل أيام منذ عدة أسابيع عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويتم عرضه حاليًا عبر شاشة قنوات MBC مصر، وحقق نجاحًا ملحوظًا لدى الجماهير.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول عائلة الفنان رياض الخولي، والذي يقوم بتربية ابنة شقيقته “شيري عادل”، ومتزوج من الفنانة “حورية فرغلي” ، ولديه مشاكل في الإنجاب.

المسلسل من بطولة رياض الخولي، حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سماح السعيد، ميدو عادل، محمود حجازي، محمد يونس، سلمى غريب، صفاء جلال، نوال العدل، محمد مغربي، فتحي سالم، هاجر عفيفي، حنان عادل، فاطمة عادل، محمود جاميكا، سلوى خطاب، مصطفى عبد السلام، جمال عبد الناصر، رشدي الشامي، ندا موسى، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.

نصيبي وقسمتك، أوضة وصالة

شهد مسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الرابع نجاحًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور المصري، وذلك بعد عرض 7 حلقات منفصلة من المسلسل.

وقدم المؤلف عمرو محمود ياسين عدد كبير من الحكايات الشيقة، من الدراما، والاجتماعية، والرعب، والرومانسية.

وقدم هذه الحكايات باقة من النجوم أبرزهم رشوان توفيق، شريف سلامة، مي سليم، هاني عادل، أمير المصري، حازم سمير، صلاح عبد الله، مريهان حسين، محمد عز، وعدد من النجوم، وتستمر الحكايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!