الفن نيوزفن

رانيا يوسف ونضال الشافعي يلتقيان مجددًا في “عالم تاني”

يجتمع الثنائي “نضال الشافعي، رانيا يوسف” مجددًا، حيث يستعدان لتصوير مشاهدهما في مسلسل “عالم تاني” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022م، الذي يشارك في بطولته الفنانة “فريال يوسف” من تأليف إسلام محمود يوسف، إخراج عبد العزيز حشاد.

ويعد هذا التعاون الثاني بين الثنائي “رانيا يوسف، نضال الشافعي”، حيث يصورا حاليًا مشاهدهما الأخيرة من مسلسل “شارع 9″، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

يشارك في بطولة مسلسل “شارع 9”: نرمين الفقي، محمود عبد المغني، هدى الأتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، رانيا ملاح، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، شريف باهر، عبير منير، تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبدالخالق.

وفي سياق آخر يعرض حاليًا للفنانة “رانيا يوسف” مسلسل “المماليك”، العمل ينتمي إلى  نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، يدور فى إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل “المماليك” من بطولة: رانيا يوسف، رامي وحيد، محمد لطفي، بيومي فؤاد، عائشة عثمان، محمد سليمان، فيدرا، دوللي شاهين، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، إخراج حازم فودة.

بينما يعرض للفنان “نضال الشافعي” مسلسل “الحلم”، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، المسلسل من بطولة: صابرين، محمد رياض، نضال الشافعي، كمال أبو رية، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، مدحت تيخة، هايدي رفعت، من تأليف محمد رجاء، إخراج حسني صالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!