سوشيال ميديافن

شريهان لـ آمال ماهر: “الغالية بنت مصر وحشتينا”… وآمال ماهر ترد “أيقونة متميزة لن تتكرر”

نشرت الفنانة شريهان عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” منشورًا تعبر فيه عن حبها لآمال ماهر.

حيث علقت قائلة:”الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر، وحشتينا، ووحشتي قلبي، يا بنت قلبي، وحشتي مصر والعالم العربي، نحن جميعا في انتظار ابداعك الذي لا يشبه آمال ماهر”.

وردت عليها الفنانة آمال ماهر قائلة:”أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك، ولو أنا وحشت قلبك فانتي بتوحشينا وإنتي قصاد عيونا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر”.

وأرسلت الفنانة آمال ماهر أمس فيديو لموقع ليطمئن عليها جمهورها، وأكدت الفنانة آمال ماهر أنها بخير وأن غيابها كان بسبب وعكة صحية “فيروس كورونا”، وهنأت خلال الفيديو الشعب المصري بثورة 30 يونيو.

كان قد تداول مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في فترة غياب الفنانة آمال ماهر أنها تم اختطافها في سجن في الصحراء، والذي صرح عن ذلك أكونت لشخص مجهول، وتصدر هاشتاج عبر تويتر “أين آمال ماهر”، لتظهر الأخرى في فيديو أمس لكي يطمئن الجمهور عليها.

والجدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر سوف تحل الليلة في مكالمة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، وكان قد أعلن اليوم الإعلامي رامي رضوان عن ذلك لكي يطمئن الجمهور ويتوقف التشكيك لديهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!