فن

محمد علي رزق ينتهي من تصوير مسلسل حدوتة منسية

✍محمد حنفي

انتهت مساء أمس تصوير مشاهد مسلسل “حدوتة منسية” ، والذي يذاع في فترة الاوف سيزون خارج السباق الرمضاني القادم عبر شاشة قنوات سي بي سي الفضائية.

ونشر الفنان محمد علي رزق صورة جماعية لطاقم عمل المسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً “فرررررركششششش حدوتة منسية”.

 

تفاصيل مسلسل حدوتة منسية

مسلسل حدوتة منسية من بطولة سوسن بدر واحمد فهيم ومحمود حجازي وعبير صبري ونانسي صلاح وهشام إسماعيل ، وعدد آخر من النجوم ، تأليف محمود حمدان ، وإخراج محمد محيي الدين.

وتدور الأحداث في إطار درامي ، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام ، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة ، وعليها مواجهة كل شي في ظل وجود زوجها وتتوالى الأحداث.

آخر أعمال الفنان محمد علي رزق

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد علي رزق فيلم درويلة والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة ، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامى حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير ب (توسى) وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

وتدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!