حوارات

تتفرد مجلة هاڤن بحوار خاص مع الوافد الهندي بجمهورية مصر العربية ومنشيئ مسابقة خالد بن الوليد رضي الله عنه العالمية الدكتور أنور مجاهد 

حوار: الشيماء أحمد عبد اللاه

ابتدئ حواري بالترحيب بفضيلة الدكتور أنور مجاهد منشيئ ومؤسس مسابقة خالد بن الوليد رضي الله عنه العالمية لبطولة كأس العالم في حفظ القرآن الكريم للسنة الثانية على التوالي ويود القُراء التعرف عنك عن قرب؟

أولًا:  اشكر الله الَّذِي عَلَّمَ بالقلم عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ}‏‏  اسمي أنور مجاهد عالم هندي الجنسية، إنسان متواضع من الأرياف الهندية، من محافظة كولكاتا،

الهند بلد جميل نحن نرعي الجار، ونبذل الوصال لمن صال، ونحتمل الخليط ولو أبدى التخليط ونود الحميم ولو جر عني الحميم، نفضل الشفيق على الشقيق .

 طالب في جامعة الأزهر الشريف بكلية الدراسات العليا ماجستير( كلية أصول الدين) بالقاهرة، وأدرس في كلية القانون (ماجستير) الجامعة الإسلامية منيسوتا بأمريكا، وأيضًا (ماجستير )من الجامعة الهندية بكلية اصول الدين، وفي أوقات الخارجية أتممت الهندسة على CAD3D تدل على تصميم وصناعة موديلات الألماس والذهب بعيار 21و18، وصناعة المكنات الغالية واستطيع  اصنع واصمم كل شي بالكمبيوتر.

وببركة المال وصلت المسابقة الي بطولة كأس العالم

وأبي طبيب، وأمي متوفيه في يوم 27رمضان، ونحن ثمانية أولاد، وانا أصغرهم عمري 28 عامًا.

مركز مسابقة خالد بن الوليد رضي الله عنه العالمية الثانية لبطولة كأس العالم، في الهند منطقة اسلام فور على أراضنا التمليك، وفي مصر نتبع مع رفق جمعية خيرية رسمية بني غالب أسيوط

ومشيخة الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربيه .

كيف خطر ببال فضيلتكم فكرة إنشاء مسابقة قرآن وأخبرنا عن الاستعداد لها؟

بدأت التفكير في زمن الكورونا فلما أغلقت المساجد والمدارس والجامعات حتى الدنيا كلها بدأت أولا  بعبر النت أونلاين بعد محاولة جادة قامت مسابقة العالمية الأولى في قاعة قصر الاميرات في حديقة العاشر من رمضان الحي السابع مدينة نصر وكان مشرف المسابقة ا.د.خالد عبد العال عميد كلية أصول الدين بالمنوفيه ومشرف لجنة التحكيم ا د عبد الكريم صالح رئيس لجنة مراجعة المصحف وأستاذ جامعة الأزهر وبحضور السفراء ومنهم سفير إندونيسيا اجي سوريا، وكانت جميع التسهيلات المتوفرة في القاعة لجميع متسابقين الدولي والمصريين.

حالا في  استعداد لمسابقة خالد بن الوليد رضي الله عنه العالمية الثانية لبطولة كأس العالم في حفظ القران الكريم نظامها مثل كرة القدم، ومشرف لجنة المسابقة بطولة كأس العالم في حفظ القران ا.د.عبد الكريم صالح حفظه الله.

تقسم إلى:

4 فرق . الفريق الأول جميع الطلاب بلاد العرب

الفريق الثاني :بلاد آسيا

الفريق الثالث : بلاد الأفريقيا

الفريق الرابع :بلاد الاوربا .

في كل فرق 15الي 25متسابق البنين

ستعقد بيهنم المسابقة هي بطولة كأس العالم.

لكل فرد جوائز كبيرة بالمال، والتشجيع الطلاب كأس الذهب بعيار 21و18 مكتوب فيه قوله تعالى : (إنا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون ) وكذلك 99اسماء الله تعالى، واسم صاحب الدولة والمملكة.

هذا رقم التواصل للمشاركة في المسابقة 01507121346

وستعقد خارج عن جمهورية مصر العربية .بين دول آسيا والخليج العربي  ستعقد في دولة قطر في شهر 11 بإذن الله بعد وقف الحرب في غزة وإلا السنة القادمة

(انسبوا الفضل لأهل الفضل) لمن سينسب الدكتور أنور مجاهد الفضل بعد الله سبحانه وتعالى فيما هو فيه وخاصة الأمور التي تخص مسابقة خالد بن الوليد رضي الله عنه وأرضاه ؟

أنسب هذه مسابقة خالد بن الوليد رضي الله عنه العالمية الثانية لبطولة كأس العالم في حفظ القران الكريم باسم أهلنا شهداء غزة ومنطقتنا الغالية فلسطين، وجميع اموات المسلمين والمسلمات..

أخبرنا عن ردة الفعل تجاه إقامة مسابقة ضخمة كهذه المسابقة ؟

هذه المسابقة بطولة كأس العالم تكتب التاريخ في العالم الذي غير موجود في تاريخ الماضي

قد يكون الحضور من علماء الكبار بانحاء العالم .

وبعض رؤساء البلاد والرجال السياسين خدمتهم الطيبين والمهندسين مهارة في الصناعة والأطباء والتجار ولهم الجوائز لتشجيع خدماتهم في بلدهم

تكلفتها تقريبا من 15الي 20مليون الدولار الأمريكي

وعمل المنصة الدولية والقاعات للمسابقة المحلية والدولية في بلاد آسيا الهند في جمهورية مصر العربية وأفريقيا وأوروبا

كيف يتم الاشتراك في المسابقة من كافة الدول ما هي أدوات الاتصال لديكم ؟

رقم المسابقة 01507121346

الواتساب والفيس بوك

حالا باسم Quran World Cup

وتليغرام

اولا : متسابق يسجل تلاوته لمدة 3 دقايق

وبعد موافقة اللجنة

وله الاختبار التصفيات الثلاثة

و المؤهل على الدرجة 98

و مؤهل لبطولة كأس العالم في حفظ القران الكريم في فريقهم

وموهل الجوائز .

نصيحة يقدمها الدكتور أنور مجاهد المجتمع وخاصة فئة الشباب؟

ان شبابنا المسلمين لازم علينا أن يحترم الوالدين خدمتهما وخدمة الزوجة والأولاد واحترام وتقدير لهم

ونبقى بحديث النبي صلى الله عليه وسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده وحفظ الأولاد عن مكان سوء واهتمامه في التعليم والتربية الصحيحة

 واتجاهم الي التجارة والاقتصاد وصناعة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات الحديثة مثلا ITI وصناعة سوشال ميديا وصناعة الأدويات وأدوات العملية والجهاز الإلكترونية واسعة من دول آسيا والهند ومصر اجتماع الشباب المتطوعين من تابع مسابقة خالد بن الوليد رضي الله عنه العالمية الثانية لبطولة كأس العالم في حفظ القران الكريم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!