حوارات

نايف زهير لـ هافن : “موسيقار الأجيال سبب تعلقي بالغناء”

 

 

محمد حنفي 

 

أكد المطرب والملحن نايف زهير أنه يعشق الفن منذ نعومة أظافره، مشيرا أن موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب هو مثله الأعلى والسبب في دخول مجال الفن.

 

وتحدث نايف زهير في حوار صحفي مع مجلة هاڤن عن سبب تعلقه بالغناء والتلحين، وذلك على النحو التالي :

كيف كانت بدايتك في الفن وسبب عشقك للغناء ؟

 

بدأت الغناء منذ اكثر من ١٣ عام، لكن صعب جدًا الغناء بسهوله بسبب رفض المحيطين بي لفكرة الغناء وكنت أغني في حفلات غنائية خاصة فقط، وشيئًا فشيئا استطعت الغناء في حفلات عامّة.

 

من الأشخاص الداعمين لك في مشوارك الفني ؟

 

الاستاذ خالد زين هو شخص موسيقي مصري من الطراز العالي وصاحب محلات موسيقى موجود في مدينة جدة ولازال هناك حتى الان، انا ممتن له جدًا لأنه الشخص الوحيد الذي تقبلني وسط رفض تام من كل الشركات و حتى بعض الاشخاص المقربين، وسبب حبي في الغناء هو موسيقار الاجيال محمد عبدالوهاب و الموسيقار اليمني محمد سعد عبدالله انا متعلق بهم جدًا حتى الآن.

 

ما هي أبرز الأعمال التي قدمتها ؟

 

مسيرتي لازالت في بدايتها، ولكن ممكن بعد سبعة سنوات استطيع التحدث عن إبراز الأعمال التي قدمتها، الآن أنا فقط مركّز في الصناعة وتقديم أعمالي الغنائية سواء كانت بصوتي او بصوت النجوم المبدعين.

 

هل هناك فرص للعمل مع المطربين المصريين ؟

 

اكيد طبعا وعندي ستة أعمال مع أكثر من أربعة نجوم مصريين ولازلنا نحضر تلك الاعمال وانا متعود ما اعلن عن اي اغنية قبل أن يعلن مالك العمل عن الاغنية سواء شركة انتاج او الفنان نفسه لذلك متى ما يتم الإعلان سأعلن بعدهم.

 

ما هي الاغاني المحببة والمقربة من قلبك ؟

 

مافي اغاني ثابتة محببة بالنسبة لي،  في كل فترة أسمع أعمال مختلفة، ولكن أكثر اغنية اسمعها بشكل يومي تقريبًا أغنية الفنان The weekend اسم الاغنية blinding lights.

 

من المطرب الصاعد في الوطن العربي قادر يوصل للعالمية ؟

 

بالنسبة لي جيلي كله مميز من صناع أعمال ومطربين، قادرين يصلوا للعالمية، صعب جدا احدد شخص كل الجيل جيد ومتطور والذي سيستمر قادر على الوصول للعالمية.

 

ما هي تفاصيل اغنيتك الجديدة انتي نجمة ؟

 

أغنيتي القادمة “انتي نجمة” من كلمات وألحان الشاعر احمد علي غافر، توزيع صديقي مؤمن ياسر وتم طرحها بالفعل هذا الشهر.

 

 

ما هو هدفك في مجال الغناء والتلحين ؟

 

هدفي في مجال الغناء أن أقدم الألوان التي في خيالي، سواء كانت بلهجة مصرية او غير مصرية وان أبرز أعمال تعجبني أنا والشاعر قبل كل حاجة وبعدها تنال رضا الجمهور ونفس الشيء في التلحين، أتمنى على المستوى الشخصي أن أقدم أعمال مميزة على مدار سنوات طويلة تترك الأثر لدى الجمهور، لا أشعر بالاحباط وصبور جدا على الفرصة حتى لو جاءت بعد عشر سنوات، وفي نفس الوقت اخصص خطة سنوية لكي للهدف تدريجيًا ، بالنسبة لي الاستمرارية والتطور في المجال الفني اهم من اي شئ، وأعتقد أنني قادر على  الوصول لهدفي قريبا لأني ما خططت له خلال عام ونصف، وما قدمت بتخطيطه خلال السنتين القادمتين تم إنجازه في أربعة أشهر تقريبًا.

و اخيرًا بتاريخ اليوم نزلت اغنية من الحاني مع فنان سعودي اتوقع تحقيق تلك الاغنية نجاح باهر في السعودية وهي بعنوان “بنسي نفسي”، من الحاني انا وصديقي احمد حجازي وكلمات الشاعر احمد علي غافر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!