حوارات

كل واحد حر في رأيه والأهم بالنسبة لي الرأي العام.. شقيقة سعاد حسني ترد على تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي (خاص) 

 

كتبت : ميرنا أشرف. 

 

قامت المخرجة إيناس الدغيدي بإثارة الجدل بكلامها حول وفاة السندريلا، علقت جانجاه شقيقة الفنانة الراحلة، سعاد حسني على تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي حول وفاة السندريلا. 

 

وقالت لـ” هافن “، إن الدغيدي غير مطلعة علي الحقيقة ، ولا تقرأ ، وتتحدث من وجهة نظر شخصية، وأضافت جانجاه أن الدغيدي لم تطلع الدغيدي على القضية ولا على الأحداث والحقائق ولم تقرأ كتابها الذي ألفته بعنوان “أسرار الجريمة الخفية”، وتوثق فيه تفاصيل مقتل شقيقتها سعاد حسني بالأدلة القاطعة والمستندات.

 

وقالت أيضاً أن كل شخص حر في رأيه وما يهمها هو الرأي العام والجمهور وكل هذا يقول إن سندريلا الشاشة المصرية اتقتلت وليس إنتحار .

 

نبذه عن سعاد حسني : 

 

ولدَت سعاد حسني في 26 من يناير في العام 1943 ؛ في حي بولاق أبو العلا في محافظة القاهرة، والدها الخطّاط الشهير محمد حسني البابا ووالدتها هي جوهرة محمد حسن صَفّور ، مصرية من أصول سورية. 

 

تعد سعاد حسني ممثلة ومغنية مصرية وفنانة استعراضية نالت شهرة واسعة في كل العالم العربي ، حازت علي محبة الجمهور وإعجابه وحصدت جوائز عديدة. 

 

 

أُطلق عليها الكثير من الألقاب وبأغلبها كانت تيمناً بالأدوار التي أدتها في أفلامها. أبرزها “زوزو” و”السندريلا” و”أميرة القلوب”، أما لقب “أخت القمر” فمن الأغنية التي قدمتها في أحد البرامج الإذاعية وهي صغيرة.

توفيت سعاد حسني في 21 يونيو في العام 2001 ، عن عمر 58 عاماً ؛ اثر سقوطها من شرفة المنزل الذي كانت تقطنه في الطابق السادس من مبنى ستيوارت تاور في لندن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!